كانوا يبحثون عن الزئبق الأحمر..القضاء يدين عصابة ارتكبت جــريمة في حق أسرة بتمارة

متابعات21 سبتمبر 2023
متابعات
الصحراء المغربيةالواجهة
الزئبق

كشف وسائر إعلام وطنية أن غرفة الجنايات الابتدائية بمدينة الرباط، أدانت الاثنين 18 شتنبر 2023، أربعة منقبين عن الزئبق الأحمر، ارتكبوا جريمة بشعة في حق أسرة بسيدي يحيى زعير نواحي مدينة تمارة.

وحسب ما أفادت به يومية الصباح التي أوردت الخبر، فإن عائلة بالمنطقة المذكورة، فوجئت بعصابة تتكون من ثلاثة أشخاص ملثمين جاء أفرادها على متن دراجات نارية، مدججين بالأسلحة البيضاء، وهي تهاجمهم وتنهال عليهم بالضرب والجرح حيث أصيبوا إصابات وكسور متعددة على أمكان مختلفة من أجسادهم.

وحسب ما كشفت عنه التحقيقات فإن أحد الجناة، أخبر أصدقاءه بأن منزل الأسرة به إناء وإبريق نحاسيان وبداخلهما كمية من الزئبق الأحمر، والذي يسوق الغرام الواحد منه بخمسة ملايير.

وأظهرت التحريات، حسب اليومية، أن هناك اتفاقا مسبقا بين المتورطين في النازلة، وزاروا محيط المنزل ساعات قبل تنفيذ الجريمة، ليتأكدوا أنه غير محاط بسياج ويوجد في منطقة قروية بعيدا عن السكان الآخرين، كما أظهر التحقيق أن مبلغ المتهمين الرئيسيين بوجود الزئبق، كانت له خصومة سابقة مع أفراد الأسرة الضحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة