ميسي يعلن اعتزال كرة القدم

متابعات13 يونيو 2024
متابعات
الواجهةرياضة
ميسي

أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قراره بالاعتزال، مما يجعل فريق إنتر ميامي، الفريق الناشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وجهته الأخيرة في كرة القدم.

وبحسب تصريحات اللاعب الأخيرة لـ ESPN أمس الأربعاء 12 يونيو 2024، كشف ميسـي عن قراره بالاعتزال بقميص إنتر ميامي، قائلا: “أعتقد أن إنتر ميامي سيكون الفريق الأخير في مسيرتي”.

وتابع ميسي: “لطالما كنت خائفا من اعتزال كرة القدم، لأنه شيء فعلته طوال حياتي. أستمتع بكل المباريات والتدريبات، والخوف يطاردني من أن يحدث هذا. انتهى”.

وبالنظر إلى العقد الحالي، فإن ميسي لا يزال لديه عقد مع إنتر ميامي حتى صيف 2025، وإذا انتهى العقد دون تمديده، فمن المتوقع أن يكون عام 2026 هو عام اعتزال النجم الأرجنتيني. ورغم هذا السيناريو، فإن العقد يتضمن بندا بتمديد العقد لموسم إضافي، مما يعني أنه في أفضل السيناريوهات يمكن أن يستمر مع إنتر ميامي حتى عام 2026.

ويستعد اللاعب حاليا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي ستقام في الولايات المتحدة، حيث سيواجه المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الأولى منتخبات كندا وتشيلي والبيرو، ويتطلع ميسي للفوز. لقبه الثاني في هذه البطولة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة