حلالة بويز تبدع .. والفريق القنيطري يتألق.. والسياسيين يركبون الأمواج

جورنال2418 فبراير 2024
جورنال24
أقلام وأراءالواجهة
القنيطري

غريب مايقع في مدينة القنيطرة، فكلما اقترب النادي القنيطري من العودة للسكة الصحيحة وتحقيق حلم العودة لقسم الأضواء بالدوري المغربي لكرة القدم، حتى تظهر بعض الكائنات السياسية على الساحة وتنغص الفرحة وتركب الأمواج وتشوش على الفريق .

في المبارة التي جمعت النادي القنيطري مع اولمبيك اليوسفية والتي انتهت بانتصار الكاك وتحقيقه ثلاثة نقاط ثمينة، عرفت المقابلة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة حضور جماهيري وازن صنعت خلاله التراس حلالة بويز لوحات تشجيعية جميلة طيلة 90 دقيقة، وقدم فيها لاعبي الفريق أداء مميز وقتالي حيث تمكنوا من تحقيق الانتصار رغم تأخرهم بهدف واحد في الشوط الأول، لكن دعم الجماهير وقتالية اللاعبين قلبت الطاولة وحولت التأخر إلى تقدم، ليحافظ النادي القنيطري على المركز الثاني في سبورة الترتيب .

وبما ان عشاق ركوب الأمواج يظهرون في الانتصارات والأفراح، أبت مستشارة بجماعة القنيطرة عن حزب التقدم والاشتراكية الا أن تضييع هذه الفرصة اذا دخلت إلى داخل ارضية الملعب البلدي مرتدية سلهام يحمل شعار وألوان النادي القنيطري وتقوم بتصوير مقاطع فيديو توحي أنها ساهمت في هذا الإنجاز كسياسية وكعضوة في المجلس البلدي، وهو أمر يثير الاستغراب، متجاهلة أن صفتها السياسية تحتم عليها العمل من داخل المجلس البلدي عبر الترافع عن قضايا الناخبين، وليس الركوب على إنجازات الغير .
كلنا يذكر أن أزمة الفريق القنيطري كان سببها الرئيسي هو إقتحام حزب العدالة والتنمية للفريق القنيطري والخلط بين الرياضة والسياسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة