المملكة العربية السعودية تهدي الحجاج مليون مصحف مترجم

متابعات9 يونيو 2024
متابعات
الواجهةعربي دولي
مصحف

أكدت رئاسة الشؤون الدينية لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي هدفها توزيع مليون مصحف مترجم هدايا لضيوف الله حتى نهاية موسم الحج. حيث أولت اهتماما كبيرا بتوزيع القرآن الكريم.

وسرّعت الرئاسة وتيرة تفعيل برنامج “هبات القرآن” الذي يهدف إلى التبرع بالمصاحف الكريم وتزويد حجاج بيت الله الحرام بمصاحف مترجمة إلى اللغات العالمية. وفقاً لأهداف خطة موسم الحج؛ لإثراء تجربتهم الدينية، وأن يكون المصحف خير زاد يمكن أن يأخذوه إلى وطنهم من الحرمين الشريفين، ولإثراء رحلة حجهم ورحلتها الإيمانية من منظور القرآن وأسسه.

وقال رئيس الشؤون الدينية عبدالرحمن السديس: إن الرئاسة أعدت على أساس عمل استئصالكم؛ زيادة وتيرة الفعاليات والأنشطة الدينية في الحرمين الشريفين مع دخول أيام العشر من ذي الحجة، وهي أفضل أيام الدنيا، لإثراء تجربة ضيوف الرحمن الذين يأتون من جميع أنحاء العالم؛ لمشاهدة منافع البيت العتيق وأداء مناسك الحج.

وأكد أن القادة يهتمون بكل ما يخدم القرآن الكريم ويسهم في نشر علومه، في إطار حرصهم على تعظيم رسالة القرآن الكريم على نطاق عالمي وتكريس قيم التسامح. الاعتدال والاعتدال، ووضعوا رعاية الحرمين الشريفين وزوارهما في مقدمة أولوياتهم واهتماماتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة