المحسوبية والزبونية بوزارة عبد الجليل.. مدير بالوزارة يحرم موظف من الترقية رغم توفر الشروط

جورنال2414 يونيو 2024
جورنال24
الواجهةسياسة
مدير

كشفت مصادر من داخل مديرية الشؤون الإدارية والقانونية والعامة بوزارة النقل واللوجيستيك، أن مدير هذه الأخيرة، عمد إلى حرمان رئيس مصلحة التكوين بالمديرية العامة للطيران المدني من الترقية برسم سنة 2021 رغم استيفاءه جميع الشروط المطلوبة للترقي بما فيها الاقدمية.

وقالت المصادر إن مدير الشؤون الإدارية و القانونية و العامة بالوزارة، تعمد عدم إدراج رئيس مصلحة التكوين بالمديرية العامة للطيران المدني ضمن لائحة المستوفين لشروط الترقية عن طريق الاختيار من أجل إتاحة الفرصة لإسم آخر أكدت المصادر أنه مقرب من المدير.

وفي السياق، تسربت بعض المعطيات تؤكد أن نقابة المتصرفين تستعد للدخول على الخط، من أجل الاستفسار عن سبب حرمان الموظف المذكور من حقه في الترقية و اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنصافه.

و أفادت المصادر أنه منذ تعيين المـدير الحالي للشؤون الإدارية و القانونية والعامة بوزارة النقل و اللوجيستيك، و الأمور ليست على ما يرام داخل المديرية، بسبب الخروقات التي ترتكب والتي تمس بالحياة المهنية والإدارية للموظفين التابعين للوزارة.

و قبل تعيين المدير الحالي، حذر مسؤولون بارزون في الوزارة الوزير محمد عبد الجليل من تعيين ذات المدير الذي تم إعفاءه من طرف الوزيرة نادية فتاح علوي عندما كانت مديـرية الطيران تابعة لوزارة السياحة في الحكومة السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة