الدكيك: النهائي سيكون صعبا أمام منتخب أنغولي سيلعب بدون ضغوط”

متابعات20 أبريل 2024
متابعات
الواجهةرياضة
الدكيك

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات، هشام الدكيك، أمس الجمعة 19 أبريل 2024 بالرباط، أن “المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات (المغرب 2024) ستكون صعبة أمام المنتخب الأنغولي الذي سيلعب بدون ضغوط. حيث حقق هدفه بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأوضح الناخب الوطني، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام المنتخب الليبي، والتي انتهت بفوز العناصر بسداسية مقابل صفر، أن “المنتخب الأنجولي حقق هدفه التأهل إلى كأس العالم، وبالتالي سيقترب من المباراة النهائية دون ضغوط، على عكس المنتخب المغربي الذي سيسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على لقبه القاري.

وشدد  الدكيك على أن المنتخب الأنغولي «يضم لاعبين موهوبين يتمتعون بقدرات فردية كبيرة، ما يجعله منافسا عنيدا في المباراة النهائية».

وأشار الدكيك في قراءته لأحداث مباراة ليبيا، إلى أن اللاعبين الليبيين استسلموا لضغوط العناصر الوطنية وتراجعوا إلى الدفاع للحفاظ على طاقتهم للمباراة المقبلة التي ستحدد المركز الثالث المؤهل كأس العالم.

وأعرب الناخب الوطني عن سعادته بتأهل الفريق إلى كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات للمرة الرابعة على التوالي، مشددا على أن المغرب أخذ على عاتقه تمثيل كرة القدم الإفريقية داخل الصالات على مستوى العالم، بفضل الدعم الكبير الذي يقدمه الملكي. الجامعة المغربية لكرة القدم لهذه الرياضة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة