الجديدة..شخص يقتل زوجته وصديقتها ويحاول الانتحار

Said Abousalma4 أبريل 2022
Said Abousalma
الصحراء المغربيةالواجهة
مهاجر خريبكة

اهتزت مدينة الجديدةخلال اليوم الأول من شهر رمضان، على وقع جريمة، وُصِفت بـ”البشعة”، بعدما أقدم رجل أربعيني على قتل زوجته وصديقتها أمام مرأى ومسمع طفلتهم الصغيرة، قبل أن يقفز من سطح منزله محاولا الانتحار.

وحسب مصادر محلية، وقعت الجريمة، مباشرة بعد أذان صلاة المغرب وحلول موعد الإفطار لليوم الأول من شهر رمضان، وذلك بدوار البحارة الواقع بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة.

وبحسب ذات المصادر، فإن الزوج، البالغ من العمر 42 سنة، وجه طعنات قاتلة لزوجته على مائدة الإفطار، كما وجه طعنات أخرى لصديقتها، قبل أن يصعد إلى سطح المنزل، حيث قفز محاولا الانتحار، وهو ما أثار انتباه عدد من الجيران الذين اقتحموا المنزل بقوة عقب سماعهم صرخات متعددة.

ووجد الجيران  الطفلة الصغيرة، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي تصرخ بقوة من شدة وهول مشهد الجريمة الشنيعة، كما عثروا بوسط المنزل على جثمانيْ الضحيتين، حيث تبين لهم أن الزوج أقدم على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بعدما وجه إليها عدة طعنات، ثم انتقل ليوجه طعنات أخرى إلى صديقتها التي دعتها لمشاركتها فطور أول أيام رمضان، فيما أصيبت والدة الزوجة على مستوى اليد والرأس.

وقد فتحت مصالح الدرك، بإشراف من النيابة العامة، تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة البشعة، والتي كشف عدد من الجيران أنها تعود لخلافات وصلت حد مطالبة الزوجة، في الفترة الأخيرة، بـ”الطلاق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة