البيضاء..اعتقال بيدوفيل معروف ب”مول البيكالة” بعد تورطه هتك عرض تلميذات صغيرات

جورنال2417 فبراير 2022
جورنال24
الصحراء المغربيةمجتمع
بيدوفيل

تمكنت مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء، أمس الأربعاء 16 فبراير 2022، من توقيف بيدوفيل أربعيني، وذلك على خلفية تورطه في قضية اعتداء جنسي في حق تلميذات صغيرات، من خلال استدراجهن بالهدايا.

وحسب ما أكدته مصادر محلية، فإن المعني بالأمر قام بهتك عرض تلميذات تتراوح أعمارهن بين العشر والإحدى عشر سنة، بعد أن استدرجهن من المؤسسات التعليمية التي يدرسن بها إلى منطقة خلاء بحجة تعليمهن قيادة الدراجة.

يومية الصباح التي أوردت الخبر، قالت إن عناصر الأمن بسيدي مومن، أطاحت بالمتهم الملقب بـ “مول البيكالة”، في حالة تلبس باستدراج تلميذة قاصر لممارسة شذوذه عليها.

وأشارت اليومية، إلى أن البحث الأولي أكدت وجود أربع ضحايا استغلهن جنسيا، مؤكدة أن المتهم الأربعيني له أربع سوابق قضائية في هتك عرض الأطفال واغتصابهم.

وتم الإيقاع بالمتهم، بعد شكاية تقدمت بها أم إحدى الضحايا، بعد أن اعترفت لها أنها ضحية شخص يقود دراجة، حيث نصبت له عناصر الأمر كمين ليتم اعتقاله متلبسا بالجرم المشهود.

وأشارت اليومية إلى أنه من المرجح أن يحال “البيدوفيل” المعتقل، يوم غد الجمعة، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، بجناية الاغتصاب وهتك عرض أطفال دون سن 15 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة