الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده متأثرا بإصابته بنيران المقاومة بغزة

جورنال247 فبراير 2024
جورنال24
الواجهةعربي دوليفلسطين
جندي غزة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل جندي إسرائيلي متأثرا بجراحه التي أصيب بها بنيران المقاومة الفلسطينية خلال القتال في قطاع غزة.

وذكر موقع “حداشوت بازمان” الناطق باللغة العبرية أن جنديا إسرائيليا من مستوطنات الضفة الغربية قتل متأثرا بجراحه قبل شهرين خلال القتال في غزة.

وذكرت القناة 12 العبرية أن أنباء وفاة الجندي جاءت بعد إصابته بفطر خطير دخل إلى أجهزة جسده ونشأ من التربة داخل غزة.

ويبلغ إجمالي عدد القتلى من جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر 564، بحسب جيش الاحتلال، وهو ما نفته المقاومة الفلسطينية، التي أكدت أن “هذا الرقم بالفعل أكثر من ذلك وأن الاحتلال يتعمد إخفاء عدد من القتلى”. إنه ميت.

لليوم الـ124 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بدعم أميركي وأوروبي، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والمباني والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين، مما يؤدي إلى تدميرها في سماء المنطقة. سكانها ومنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى استشهاد 27,585 شخصا، وإصابة 66,978 شخصا، بالإضافة إلى تهجير أكثر من 85 بالمائة (حوالي 1.9 مليون نسمة) من سكان قطاع غزة. الفرقة، بحسب سلطات الفرقة والوكالات والمنظمات الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة